ادخل ايميلك ليصلك جديد مواضيعنا ولا تنسى تفعيل اشتراكك عن طريق الضغط على الرسالة التى تصل لايميلك

2012/09/19

كيف انسى شخص كنت احبه,كيف انسى علاقة سابقة,الخروج من علاقة عاطفية سابقة,نسيان من نحب,طريقة نسيان شخص كنت احبة


كيف انسى شخص كنت احبه
بعض الناس يقضى سنوات فى محاوله لنسى شخص كان يحبه رغم ان الموضوع لا يأخذ الا ايام قليله ممن يعرف الطريقه الصحيحه. العاملان الاساسيان الذان يجعلان اى شخص يفشل فى نسان شخص معين هما الاعتقتاد ان هذا الشخص ليس هناك مثله او افضل منه و الثانى هو وجود امل فى اعاده العلاقه كما كانت حتى و ان كانت واحد بالمئه.

لن اجد شخص مثله!!
نحن نقع فى حب من يوافق بعض شورط العقل الباطن المختزنه عندنا فكل واحد منا عنده شروط كثره فى عقله الباطن اذا وافق شخص اكثرها نقع فى حبه على الفور.
ما لا يعرفه اغلب الناس هو انك عاده ما تقع فى حب شخص يوافق نسبه من تلك الشروط و ليست الشروط كلها و ذلك معناه ان هناك الكثير من الاشخاص الذين من الممكن ان يوافقوا عدد شروط اكثر من الشخص الذى كنت تحبه.

اذا الخلاصه هى ان السينما ضحكت علينا و برمجتنا فلا يوجد هناك شىء اسمه توام الروح و لا يوجد شخص ليس له بديل افضل منه.

الامل فى اعاده العلاقه
نحن نتقبل وفتاة شخص بعدها بفتره و لكننا لا نتقبل ان يتركنا شخص نحبه و ذلك لان الامل فى عودته لنا هو الذى يغذى عدم التقبل هذا. الاستماع الى الاغانى الرومانسيه (اسيميها الاغانى المسيببه للاكتئاب و التى تبرمج المخ بمعتقدات خاطئه) السرحان طوال اليوم, التفكير الكثير و وجود الامل من الاسباب الاساسيه التى تؤخر التعافى.

الخلاصه اقتع نفسك انه ليس هناك امل, حاول الا تسرح فى الذكريات القديمه و لا تستمع الى الاغانى التى تمنع التعافى و ستجد نفسك فى افضل حال فى خلال اسابيع او حتى ايام.

الخوف من المستقبل
الكثير من الناس يتشبث بحبه القديم و ذلك لخوفه من المستقبل او من عدم ايجاد شخص اخر يحبه. هذا يكون شائع بصوره كبيره بين النساء فى المجتمعات الشرقيه حيث يتشبث النساء بحبهم القديم خوفا من العنوسه او من عدم ايجاد بديل لتلك العلاقه.

بعض الرجال قد يشعروا بذلك النوع من الخوف ايضا و لكن هذا يحدث بصوره اقل عما يحدث مع النساء.

العقل الباطن و التعلق بشخص
حينما يتعلق شخص بشخص ما فبالتأكيد يحدث هذا على مستوى العقل الباطن, اى ان الشخص فى اغلب الاحيان لا يعلم لماذا هو متعلق بشخص معين و أنما يجد نفسه متعلق به دون ان يدرى.
فمثلا لن تقول فتاه ابدا انها متعلقه بشخص ما خوفا من ان لا تجد بديل و انما سيتبين هذا فور ان تسئلها بعض الاسئله المتعلق بالخوف من المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...