ادخل ايميلك ليصلك جديد مواضيعنا ولا تنسى تفعيل اشتراكك عن طريق الضغط على الرسالة التى تصل لايميلك

2012/09/24

لماذا نقع فى الحب,اسباب الحب,كيف يكون الحب,احساس الحب,الشعور بالحب لشخص ما,اسباب حب شخص ما


لماذا نقع فى الحب,اسباب الحب,كيف يكون الحب,احساس الحب,الشعور بالحب لشخص ما,اسباب حب شخص ما
===============

لماذا نقع فى الحب؟
كنت تسير فى طريقك المعتاد و كل شىء كان طبيعيا جدا ثم فجأه وجدتها تخرخ من احد المتاجر المجاوره و وقعت فى حبها من اول نظره!! ماذا حدث هنا؟ و لماذا هى و ليس اى شخص اخر؟ الاجابه بسيطه جدا, إن عقلك الباطن دائما يكون فى حاله بحث عن شريك حياتك حتى وإن كنت تعتقد أن هذا وقت غير مناسب للدخول فى علاقه, أذا وافق شخص الشروط الخاصه بك و التى تكون مخرنه فى عقلك الباطن فإنك سوف تقع فى حبه.

و لكن لماذا هى و ليس اى فتاه اخرى؟
بداخل العقل الباطن لنا جميعا يوجد مجموعه من الشروط التى يجب ان تتوافر فى الشخص الذى سنرتبط به.
اذا وافق شخص ما بعض هذه الشروط و لم يوافق اغلبها فإنك لن تقع فى حب هذا الشخص و سيتحول الى مجرد صديق.

شروط عقلك الباطن هذه تكونت من خبراتك السابقه فى الحياه, من البيئه التى نشأت فيها، من معتقداتك و أفكارك.
فمثلا ان كنت قد تعرضت لموقف فى حياتك أشعرك باهميه الامانه فإنه على الاغلب ان الامانه ستكون احد شروط عقلك الباطن و بالتالى لن تقع فى حب شخص غير امين.
هذه الحقائق تدل على ان ما كنت تراه فى الافلام و المسلسلات العاطفيه طيله حياتك ما هى الا افكار تجاريه يريد بها منتجوا هذه الافلام و المسلسلات زياده ارباحهم. اى شخص يمكنك ان يقع فى الحب مع اكثر من شخص و ذلك لانه يوجد اكثر من اى شخص يمكن ان يحقق شروط العقل الباطن لاى شخص اخر.

هذا معناه ايضا ان فكره توأم الروح او وجود شخص واحد فقط يمكنك ان تحبه فى العالم فكره خاطئه بالمره وتناقض كل الحقائق العلميه. بناء على شروط عقلك الباطن ستقع فى حب اى شخص يوافق تلك الشروط.

بالنسبه لنسيان شخص كنت تحبه فبمجرد معرفتك ان هناك عده اشخاص يمكنهم ان يوافقوا شروط عقلك الباطن فسيصبح نسيان اى شخص امر سهل.السبب الرئيسى فى ان كثير من الناس لا يمكنهم نسيان اشخاص كانوا يحبونهم هم انهم يظنوا ان هناك توأم روح واحد لكل شخص فى الدنيا و لذا حينما يفقدوه يجدوا انه من المستحيل نسيانه.

ربما يبدو لك هذا الكلام غريبا و لكن حينما تعلم ان هذه حقائق علميه و انك كنت عرضه للخداع من الافلام و المسلسلات فسترى الحياه بشكل مختلف و ستكون اقوى عاطفيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...