ادخل ايميلك ليصلك جديد مواضيعنا ولا تنسى تفعيل اشتراكك عن طريق الضغط على الرسالة التى تصل لايميلك

2012/09/19

كيف تجعل شخص يحبك,كيف اجعل شخص يحبنى,كيف اجعل من احبة يحبنى,كيف الحب


كيف تجعل شخص يحبك
على عكس الاعتقاد السائد فان الوقوع فى الحب ليست ظاهره عشولئيه غير محكومه بقوانين و انما هى شىء يمكن السيطره عليه بل و التغير فيه فى بعض الاحيان.

اثبتت الابحاث ان الرجل ينجذب للمرأه التى يراها جذابه و ان المرأه تنجذب للرجل ذى القدره على اداره حياته بشخص ناجح.

كل شخص منا عنده فى عقله الباطن طريقه لتقييم نفسه و الاخرين. اذا افترضنا ان هذا التقييم يتم عن طريق النقاط و ان شخص ما كانت عدد نقاطه خمسمائه فذلك معناه ان ذلك الشخص لن ينجذب الا الى شخص عدد نقاطه قريبه من الخمسمائه او اكثر.

الشخص منا دائما يتحفز للهدف الذى يبدو فيه بعض الصعوبه و فى نفس الوقت ليس مستحيلا. أذا اردت ان تجعل شخصا يحبك ما عليك الا ان تشعره ان عدد نقاطك اكثر منه بكثر.

فهم الاخر
بناء على هذا الكلام لن تستطيع ان تجعل شخص يحبك او يعجب بك قبل ان تفهم طريقه تفكيره. كل شخص يقيم من حوله بطريقه مختلفه تماما, عن طريق معرفه المعايير المختلفه التى يستخدمها الشحص الذى يهمك ستتمكن من جعله يراك بالصوره التى تجذبه.

فور معرفه كيفيه تقييم الشخص للاخرين عليك التصرف بالطريقه التى تجعله يعطيك نقاط اكثر فى التقييم. فمثلا ان كانت هذا الشخص ينجذب للواثقين من نفسهم فتأكد ان تصرفك بثقه سيجعله يقيمك تقييم اعلى.

طبعا كل هذا يحصل على مستوى العقل الباطن, فالشخص الذى تستهدفه لن يعرف لماذا قيمك بطريقه جيده و انما فجأه سيجد نفسه منجذبا اليك.

كيفيه فعل ذلك
احد الاسباب الرئيسيه التى تجعل الناس يعانون بعد العلاقات الفاشله هى اعتقادهم ان من كانوا معه فى علاقه ليس هناك احد مثله و انه نادر الوجود.أذا استطعت ان تقنع شخص انه ليس هناك مثلك او ان انك شخص متميز فهناك احتمال كبير ان يعجب بك ذلك الشخص.

يمكنك فعل هذا عن طريق تكرار الرساله بصوره غير مباشره و عن طريق الاستعانه باصدقائك ليكرروا نفس الرساله فى غيابك. طبعا كلامك يجب ان يكون مدعوما ببعض الانجازات البسيطه و الا فلن يكون له مصداقيه.


كيف اجعل شخص يحبنى؟
الكثير من الكتب و المقالات تدعم نظريه ان الشخص يقع فى حب من هو على نفس درجته من الجاذبيه و رغم ان تلك النظريه مشهوره جدا الا انها غير منطقيه تماما لانها مثلا لا تستطيع تبرير الحاله الشائعه لاعجاب الناس بالمشاهير الذين هم على درجه اعلى بكثير منهم فى الجاذبيه.

النظريه الصحيحه للوقوع فى الحب ان الشخص ينجذب الى من هو تقيمه الشامل اعلى منه او على الاقل مثله. القييم الشامل لا يقتصر فقط على الجاذبيه و انما يحتوى على القدرات و الصفات الشخصيه بالاضافه الى الجاذبيه.

ما هو تقيمك؟
اذا اردت ان تجعل شخص يحبك فعليك ان تقنعه ان تقيمك الشامل اعلى منه بكثير, اذا كان واثق من نفسه فعليك ان تبدو اكثر ثقه, ان كان اجتماعيا فعليك ان تبدوا مشهورا و ان كان ذكيا فعليك ان تبدو اذكى منه.

يمكنك ايضا استخدام نظريه Love economics عن طريق جعل الشخص يسمع من اكثر من صديق له انك جذاب و بالتالى تزداد جاذبيتك فى عينه كثيرا.فقد وجد ان جاذبيه الشخص تتغير فى اعين الناس طبقا لاراء الاخرين. فان قال بعض الناس لصديق انك جذاب فسبدأ بالاقتناع حتى و ان كان يظن عكس ذلك.

بمكتك ايضا ان تقنع الشخص بنفسك عن طريق اقناعه انه من المستحيل ايجاد شخص مثلك فقد وجد ان السبب الرئيسى لعدم قدره الشخص نسيانه علاقه قديمه هى اقتناعه التام بان ذلك الشخص الذى يريد ان ينساه فريد من نوعه. اذا نجحت فى اقناع شخص انك فريد من نوعك بطريقه غير مباشره طبعا فسيتعلق بك كثيرا.

جذب الانتباه
اول خطوه فى جعل شخص يحبك هى ان تجذب انتباهه. كل شخص لديه احتياجات معينه نشأت فى طفولته, تسمى فى بعض الاحيان الاحتياجات غير الموفاه. ينجذب الشخص دائما الى الشخص الذى يساعده على الوفاه بتلك الاحتياجات.

على سبيل المثال, ان كانت هناك فتاه خجوله فهناك احتمال كبير ان تنجذب للشخص الواثق من نفسه. هذا لا يعنى ان هذه الفتاه ستقع فى حب هذا الشخص و انما ستنجذب له فقط و هذا سياعده عىل الانتقال الى المرحله الاخرى و هى تحويل ذلك الانتباه الى فكره تدور فى رأسها.

اذا بدأ هذا الشاب بالتعامل بشكل لطيف ثم فجأه اختفى فستبدأ تلك الفتاه فى التفكير فيما حدث. التفكير فى هذه الحاله هو البذره التى ستنمو لتصبح فكره تتملك من عقل تلك الفتاه. عن طريق التصرف بشكل يؤدى الى لخبطته هذا الشخص تنمو الفكره الى ان تسيطر على العقل و تتمكن منه تماما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...