ادخل ايميلك ليصلك جديد مواضيعنا ولا تنسى تفعيل اشتراكك عن طريق الضغط على الرسالة التى تصل لايميلك

2012/08/11

شخصيتك من لون ملابسك,اعرفى شخصيتك من الوان ملابسك,التنميه البشريه,Bebe1Bebe

شخصية البنت من لون ملابسها
شخصيتك من لون ملابسك,اعرفى شخصيتك من الوان ملابسك,التنميه البشريه,Bebe1Bebe

---------------
الاحمر (انظروا الي انا مهمه)

الوردي (الحب في دمي)

البرتقالي (انا احب النظام والتنسيق)

الاصفر (هل تريد ان تتكلم وتناقش ؟ انا مستعده)

الاخضر (انا انسانيه ومستعده للمساعده في اي شي)

الازرق (احب الرئاسه والقياده والتخطيط)

البنفسجي (انا مستعده لان اقول اي شي واسمع اي شي)

البني (احب حياتي واحب عملي)

الاسود (انا اثق في نفسي واعرف كل شي)

الابيض (انا مميزه واحسن من غيري)

الفضي (انا رومنسيه في الدرجه الاولى)

الذهبي (اريدكل شي المال والشهره والسلطه )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...