ادخل ايميلك ليصلك جديد مواضيعنا ولا تنسى تفعيل اشتراكك عن طريق الضغط على الرسالة التى تصل لايميلك

2012/08/11

الشخصية من تاريخ الميلاد,اعرفى شخصيتك من تاريخ ميلادك,تاريخ الميلاد والشخصية,التنميه البشرية,Bebe1Bebe

الشخصية من تاريخ الميلاد,اعرفى شخصيتك من تاريخ ميلادك,تاريخ الميلاد والشخصية,التنميه البشرية,Bebe1Bebe
--------------

جانفي ( يناير): قوى، حازم، كتوم، متمسك بالتقاليد، بسيط، يكره الكذب ويحب التجديد. مواليد هذا الشهر يتميزون بجاذبيتهم الشديدة.


فيفري ( فبراير): اجتماعي، حاد الذكاء، يميل للهدوء، حبه للطبيعة علمه العطاء، لديه قدرة عالية من السيطرة على النفس وضبط الأعصاب، دؤوب في عمله مما يكسبه مكانة خاصة. شعاره "افعل ما تريد، طالما لا يرفضه المجتمع". 


مارس: نشيط، سريع الحركة، يفيض بالحيوية، ذكى، يهتم بدراسة اللغات الأجنبية، يتميز بلباقته فى التعامل ورقة كلامه. 


أفريل ( إبريل ): حاد الملاحظة، اجتماعى، محب للناس، سهل التكيف، جريء، عصبي، لا يستسلم للأوهام، و لا يتنازل أبداً عن الصدارة. يحب الأناقة ويعشق الحرية والانطلاق لكنه دائماً متوتر. 


ماي ( مايو ): مرح، متفائل، حنون، يقدم العون للجميع، بعيد النظر، منظم، أفكاره متجددة وخلاقة، يميل للتغيير، ذاكرته قوية، قادر على الإمساك بزمام الأمور في مجال العمل. 


جوان ( يونيو ): سعيد الحظ، يحب الطبيعة والفنون عامة، يحب بعقله لا بقلبه، يعشق المال، الابتسامة لا تفارق وجهه تفتح له الكثير من الأبواب، لهذا يخسر الكثير عندما يكف عن أن يكون بشوش الوجه. حديثه جذاب ويحب الحيوانات الأليفة. 


جويلية ( يوليو ): متفائل دائماً، ثابت الرأي، خجول، مهذب، صداقاته كثيرة، خيالي، نشيط، عصبي، يعتمد على نفسه فى كل أموره ولا يهتم بصحته.


أوت ( أغسطس ): صلب الرأي، لا يستسلم بسهولة، يحب الخير، حساس، ملامحه قوية، يجذب الآخرين بمجاملته للمحيطين به، يهتم كثيراً بمظهره وأناقته. 

سبتمبر: شديد الخجل، حسن الخلق، شديد الذكاء عاطفته قوية، هادئ ومتحفظ فى تصرفاته، حكيم، مخلص، يحب الأناقة، يكره الكذب، دقيق ومنظم. 


أكتوبر: ذكى، يحب العلم، قوى، عنيد، صعب الإقناع، يحب السيطرة، غامض، واثق، لا يقبل التدخل فى حياته الخاصة بأي شكل من الأشكال. 


نوفمبر: صاحب إرادة قوية، مستقل، ضميره حي، يعشق الحياة الأسرية، رياضي، متعاون، مخلص، يضحى من اجل الآخرين، يحب السفر والتجوال، يميل إلى الإسراف. 


ديسمبر: قوى الإرادة، قادر على تحمل الضغوط، صبور، حساس إلى درجة كبيرة، مرح، لا يحب الكذب، يحب التحدي والمغامرة وغيور وأنيق وبسيط. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...