ادخل ايميلك ليصلك جديد مواضيعنا ولا تنسى تفعيل اشتراكك عن طريق الضغط على الرسالة التى تصل لايميلك

2012/10/03

تحليل الخط,فوائد تحليل الخط,قراءة الخط, علم قراءة الخط


نبذه عن تحليل الخط
تحليل الخط هو أحد الوسائل المستخدمه لمعرفة الشخصيه و معرفه الحاله النفسيه التى كانت تنتاب الشخص أثتناء الكتابه. كل منا له طريقه كتابته الخاصه به و التى يمكن من خلالها معرفة الكثير عن شخصيته.

كيف يعمل
حينما يبدأ شخص فى الكتابه فأن عقله الباطن, يكون هو المتحكم فى عضلات يده و بااتالى فأن حالته الشعوريه و اجزاء من شخصيته قد تظهر اثناء الكتابه. فمثلا أذا كان الشخص يشعر بالثقه أثناء الكتابه فسيكون له خط مختلف عن لو كان يكتب و هو يشعر بشىء أخر.

ما هى فوائد تحليل الخط
بعض الشركات تستخدم تحليل الخط لمعرفة قدرات موظفيها و لاختيار موظفين جدد. يمكن ايضا أستخدام تحليل الخط فى العلاج النفسى عن طريق معرفه المشاعر الدفينه التى يكنها شخص ما و التى تظهر فى خطه من خلال عقله الباطن.
 تحليل الخط,فوائد تحليل الخط,قراءة الخط, علم قراءة الخط
ما هى دقه تحليل الخط
بعض الناس يشكك فى دقه تحليل الخط و البعض الاخر يؤكد على دقته. اى الفريقين عليك اتباعه اذا؟
افضل شىء يمكنك فعله فى هذه الحاله هو ايجاد طريقه اخرى للتحقق ما اذا كانت استنتاجاتك صحيحه ام لا. على سبيل المثال يمكنك استخدام قراءه الوجه, و هو علم اخر يساعدك على فهم شخصيه الناس عن طريق النظر الى وجوههم, للتأكد من نتائجك.

فمثلا فى تحليل الخط كلما ضغط الشخص اكثر على الورقه اثناء الكتابه(يمكنك معرفه ذلك من العلامات التى تظهر على الصفحات الموجوده اسفل الصفحه التى يكتب عليها) كلما كان ذلك يدل على عدم مرونه هذا الشخص و توافر صفه العند عنده.

يمكنك التأكد من صحة تلك المعلومه عن طريق استخدام قراءه الوجه. ففى قراءه الوجه كلما كانت ذقن الشخص مددبه كلما دل ذلك على وجود صفة العند عنده. عن طريق مقارنتك النتائج لعلمين قويين مثل تحليل الخط و قراءه الوجه يمكنك الحصول على قرائات دقيقه لشخصيات من حولك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...